الأمن القومي يكشف عن سقوط قتلى وجرحى في هجوم شنه الحوثيون على منزل رئيس الجهاز

البديل نت - صنعاء
2014-09-28 | منذ 4 سنة

كشف مصدر مسئول في جهاز الأمن القومي عن سقوط قتلى وجرحى في هجوم شنه مسلحي الحوثي على منزل رئيس الجهاز الاحمدي ليل الجمعة/السبت.البديل نت

وصرح المصدر بأنه عند الساعة الثانية من فجر اليوم السبت، قامت مجاميع من "أنصار الله" مسلحة بمختلف أنواع الأسلحة بالهجوم علي منزل رئيس جهاز الآمن القومي الكائن في منطقة حدة ومحاولة اقتحامه واشتبكوا مع حراسات المنزل لمدة ساعتين ونصف سقط فيها عدد من أفراد الحراسة بين قتيل وجريح.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"إن هذا الاعتداء يأتي في إطار سلسلة الأعمال الاستفزازية والتي استمرت منذ يوم 20 سبتمبر ضد مقرات الجهاز ومنشآته والتي تم تجنبها وتحاشيها من قبل الجهاز حرصا علي السلم وفي نفس الوقت عدم السماح لانتهاك حرمة هذه المؤسسة الوطنية وكرامة منتسبيها حتى وصل بهم الأمر إلى هذا العدوان السافر في الهجوم الذي تم تنفيذه اليوم السبت".

واكد المصدر أن هذا الهجوم يعبر عن انتهاك صارخ من قبل "أنصار الله" لاتفاق السلم والشراكة الوطنية ..فضلا عن كونه يضاف الي جملة من الانتهاكات والخروقات اليومية التي يمارسونها لانتهاك حرمات المنازل والاعتداء علي المؤسسات العامة والخاصة .

وعبر المصدر عن إدانته لهذه الممارسات .. مطالبا في الوقت ذاته "أنصار الله "بالالتزام باتفاق السلم والشراكة الذي نصت بنوده بتطبيع الأوضاع الأمنية وإخلاء العاصمة من مسلحيهم.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,120,934