مجموعة الرويشان تعلن عن توظيف 20 خريجاً من الجامعة الإماراتية الدولية سنويا

البديل نت: متابعات
2014-09-25 | منذ 4 سنة

أكد رئيس مجلس رجال الأعمال اليمني الإماراتي الشيخ محمد بن يحيى الرويشان أهمية الاستثمار في مجال التعليم العالي باعتباره أرقى أنواع الاستثمار والأعلى كلفة، والذي يهتم ببناء الإنسان الذي يمثل هدف التنمية وركيزتها الأساسية.

وقال رئيس مجلس رجال الأعمال اليمني الإماراتي أن إنشاء مشروع عملاق ممثلاً بالجامعة الإماراتية الدولية في اليمن برأسمال خليجي/ إماراتي 100% يجسد عمق العلاقات اليمنية الخليجية بشكل عام، والعلاقات اليمنية الإماراتية بشكل خاص ويعكس اهتمام الأشقاء في دول الخليج بدعم جهود التنمية البشرية.

وأوضح الشيخ الرويشان في كلمة ألقاها في اليوم المفتوح الذي نظمته الجامعة الإماراتية الدولية للتعريف بالبرامج والتخصصات أن هذا الصرح العلمي الشامخ يمثل إضافة نوعية لمؤسسات التعليم العالي في اليمن، ورافد متميز للتنمية البشرية في بلادنا.

ولفت إلى أنه في الوقت الذي يغادر بعض رأس المال المحلي والأجنبي من اليمن إلى الخارج نظراً للظروف الأمنية والاقتصادية التي تعيشها بلادنا، جاء الأشقاء في الإمارات لإنشاء هذا المشروع التعليمي الكبير الذي تتجاوز تكلفته الأولية 20 مليون دولار.

وأوضح رئيس مجلس رجال الأعمال اليمني الإماراتي أن ما يميز الجامعة الإماراتية الدولية هو تطور وتميز برامجها وتخصصاتها الدراسية التي تم إعدادها بناء على دراسات لاحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ونوه بالشراكات القوية التي تتمتع بها الجامعة الإماراتية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص في دول الخليج بهدف ضمان فرص عمل لخريجي الجامعة في مختلف المجالات.

وأعلن الشيخ/ الرويشان عن استيعاب مجموعته التجارية بمختلف مجالاتها 20 خريج سنوياً من طلاب الجامعة الإماراتية الدولية للعمل في  شركات ومؤسسات المجموعة.

وكانت الجامعة الإماراتية نظمت يوماً مفتوحاً للتعريف بتخصصات الجامعة وبرامجها شارك فيها المئات من أولياء الأمور والطلاب والطالبات وقدم فيه عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية شرحاً عن برامج الجامعة ومميزاتها وقدموا استشارات اكاديمية للمشاركين بهدف مساعدتهم على اختيار تخصصاتهم الجامعية وفقاً لميولهم ورغباتهم وبما يحقق لهم التفوق والإبداع.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,047,227