الهيئة الوطنية الشعبية تبارك اشهار تكتل احزاب اليمن الجديد

الوحدوي نت - صنعاء
2014-09-24 | منذ 4 سنة

عبرت الهيئة الوطنية الشعبية عن مباركتها لإعلان تكتل احزاب اليمن الجديد الذي تم اشهاره اليوم الاربعاء كثالث تكتل سياسي في البلد، وتمنت ان يكون رافدا سياسيا قويا يعبر عن تطلعات الشعب اليمني ويلبي طموحاته.

ودعت الهيئة كافة التكتلات السياسية في البلاد الى التنافس لتقديم الافضل لليمن عبر برامج وطنية تراعي المصالح الوطنية العليا على ما دونها وتقديم حلول ناجعة للقضايا والمشكلات التي يعاني منها الوطن، وان تبتعد عن المهاترات والشحن الاعلامي الذي يهدم ولا يبني وان تتكامل كافة القوى فيما بينها وتؤسس لشراكة حقيقية دون اقصاء او الغاء لاحد.

وكانت عدد من الأحزاب السياسية اليمنية اعلنت اليوم بصنعاء عن تكتل سياسي جديد تحت مسمى تكتل احزاب اليمن الجديد.

وفي مؤتمر إشهار التكتل الذي عقد صباح اليوم الأربعاء تم إشهار تكتل احزاب اليمن الجديد الذي يضم كلا من الحزب الجمهوري وحزب شباب التنمية الوطني الديمقراطي وحزب العدالة والحرية.

وقال المهندس محمد جزيلان رئيس اللجنة التحضيرية لتكتل احزاب اليمن الجديد ان التكتل يهدف لبناء اليمن الجديد الذي ينشده كافة ابناءه يمن الحاضر والمستقبل

وأوضح المهندس جزيلان ان التكتل الجديد سيعتمد برامج وآليات تؤسس لعمل  سياسي وطني حقيقي يقدم مصلحة الوطن العليا على ما دونها من المصالح الحزبية او الشخصية الضيقة وبدماء شابة وجديدة تؤمن بالشراكة الوطنية و تنبذ العنف والتطرف والإقصاء والإلغاء.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية لتكتل احزاب اليمن الجديد ان اليمن بحاجة لجهود كافة ابناءه للنهوض به والعمل على تنميته وازدهاره وتحقيق العيش الكريم لأبنائه.

ودعا جزيلان كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية الى تناسي الخصومات والترفع عن جراح الماضي والتأسيس لعقد سياسي جديد يقوم على التوحد ولم الشمل ورص الصفوف وتوفير الطاقات والقدرات لبناء الوطن والارتقاء به للمكانة المرموقة التي يستحقها وبما يتناسب مع العمق الحضاري العريق لهذا البلد.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,268,429