الحكومة تعلن صرف العلاوات لموظفي الدولة وتحويل مرتبات الجنود عبر البريد

البديل نت - صنعاء
2014-08-26 | منذ 4 سنة

اقر مجلس الوزراء في اجتماع استثنائي عقده اليوم بصنعاء البدء بصرف العلاوات لموظفي الدولة ومنتسبي القوات المسلحة والأمن للعامين  2012 - 2013 وذلك مع نهاية الاسبوع الحالي.البديل نت

كما اعتمد مجلس الوزراء في جلسته اليوم برئاسة محمد سالم باس ندوة رئيس المجلس نتائج أعمال اللجان الخاصة بتنفيذ الاجراءات المصاحبة للتخفيف من الآثار والانعكاسات لتصحيح أسعار المشتقات النفطية، وذلك بناء على التقارير المقدمة من اللجان الوزارية المكلفة بدراسة حاضر ومستقبل القطاع النفطي وتعزيز دوره في خدمة الاقتصاد الوطني، ووضع خطة استراتيجية لقطاع الطاقة، ودراسة الاختلالات الوظيفية في الخدمة العامة والمعالجات اللازمة لتصحيحها، ودراسة تحسين الجوانب الخدمية الحكومية.

ونوه مجلس الوزراء بسير تطبيق القرار الخاص بصرف مرتبات القوات المسلحة والأمن عبر مكاتب البريد ، حيث من المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر أغسطس  الجاري الخاصة بوزارة الدفاع الديوان العام والدوائر الملحقة به عبر البريد، ومن ثم الانتقال إلى تطبيقه على جميع المناطق والوحدات العسكرية والأمنية وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء القاضي بصرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والأمن عبر البريد .

ووافق مجلس الوزراء على مصفوفة الانشطة والإجراءات الحكومية المتخذة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل لشهري مايو– يونيو 2014.. وكلف الامين العام لمجلس الوزراء باستيعاب الملاحظات المقدمة وإعادة صياغة المصفوفة بشكلها النهائي والتقرير الحكومي بشأنها.

وفوض المجلس الأخ رئيس الوزراء برفع التقرير الخاص بالمصفوفة الى الأخ  رئيس الجمهورية.

وفي بداية الاجتماع استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه الاستثنائي اليوم برئاسة رئيس المجلس الاخ محمد سالم باسندوة، تقرير اللجنة الوطنية الرئاسية المكلفة بالتفاوض مع عبدالملك الحوثي.

واستمع المجلس من رئيس اللجنة ـ نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات إلى ايضاحات حول زيارة اللجنة الى محافظة صعدة ونتائج لقاءاتها بـ عبدالملك الحوثي .. وأقر المجلس مواصلة مناقشة التقرير في اجتماعه يوم غد.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,273,076