جمال بنعمر: مبادرة التنظيم الناصري لنزع فتيل الازمة قد تشكل المدخل الحقيقي لإنهاء التوتر

البديل نت - صنعاء
2014-08-22 | منذ 4 سنة

في اطار المساعي الحثيثة التي تبذلها قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري لعرض مبادرتها الوطنية التي اعلنتها امس الاربعاء والمتعلقة بنزع فتيل الازمة الراهنة، وللحصول على تأييد القوى الوطنية لتفيد بنود المبادرة التقى اليوم وفد من قيادة التنظيم الناصري برئاسة الامين العام للتنظيم عبدالله نعمان وعضوية الامين العام المساعد للتنظيم للشؤون الداخلية محمد مسعد الرداعي والامين العام السابق للتنظيم سلطان العتواني وامين الدائرة السياسية عبدالله المقطري، وامين الدائرة الاقتصادية محمد سعيد ظافر وأمين الدائرة الاعلامية ود.عبدالله دحان، بمستشار الامين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن د.جمال بنعمر لبحث تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن ومبادرة التنظيم الناصري بهذا الصدد. البديل نت

وعبر بنعمر عن ترحيبه بمبادرة التنظيم الناصري مؤكدا انها قد تشكل المدخل الحقيقي للحل السياسي السلمي للازمة القائمة في اليمن.

وشدد المبعوث الاممي الى اليمن جمال بنعمر على اهمية مضامين مبادرة التنظيم الناصري داعيا كافة القوى الوطنية الى التفاعل مع المبادرة وتأييدها وإخراجها الى حيز التنفيذ لتجنيب اليمن مآلات الانزلاق الى ما لا يحمد عقباه.

واتفق الجانبان على اهمية تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني لإنجاح المرحلة الانتقالية والانتقال الى الدولة اليمنية الحديثة.

وعلى الصعيد ذاته التقى الامين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان ومعه الامين العام السابق للتنظيم سلطان العتواني وامين الدائرة السياسية عبدالله المقطري وامين الدائرة الاعلامية د.عبدالله دحان، بممثلين عن قيادة التجمع اليمني للاصلاح برئاسة عبدالوهاب الانسي امين عام التجمع اليمني للاصلاح وعضوية رئيس الدائرة السياسية للاصلاح وناطقه الرسمي سعيد شمسان وعضو الهيئة العليا للإصلاح احمد القميري.

وتناول اللقاء التازيم الحاصل في البلاد وضرورة العمل المشترك لتجنيب الشعب والوطن مخاطر التصعيد المسلح والنزوح نحو العنف.

ورحب ممثلي قيادة الاصلاح بمبادرة التنظيم الناصري من حيث المبدأ ووعدوا بالرد العاجل عليها بعد عرضها على الهيئات القيادية وبما يحقق الاهداف المرجوة منها.

وخلص الجميع الى الاتفاق على خطورة التطورات الحاصلة في اليمن وضرورة العمل على وقف التدهور والتصعيد المتلاحق والحيلولة دون تكرار ذلك.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,444,527