المشترك يدور رئاسته ويسلم الحكومة رؤيته للتخفيف من اثار الجرعة السعرية

البديل نت - خاص
2014-08-17 | منذ 4 سنة

اجتمع المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك اليوم الاحد الموافق 17 / 8 / 2014 م وتم اقرار الرؤية المقدمة من الهيئة التنفيذية والرسالة المرفقة للرؤية وسيتم تسليمها للحكومة وإعلانها  للرأي العام.البديل نت

 و تضمنت الرؤية الحد من الآثار والتداعيات السلبية للإصلاحات السعريه على الفئات والشرائح الاجتماعية الفقيرة , وذوي الدخل المحدود , وصغار المنتجين من المزارعين والصيادين ...الخ.

كذلك تضمنت الرؤية وقف حالة الاستنزاف المتواصل و الهدر الممنهج للموارد المتاحة للبلاد ، وفي إطار برنامج إصلاحي وطني ، بإجراءات نوعية محددة ، مزمنة وعاجلة ، تفضي إلى تجفيف منابع الفساد  والإفساد ، وتقضي على ظاهرة التهريب والتخريب  وأعمال العنف والحروب الأهلية , وتصفية البيئة الحاضنة للقاعدة والإرهاب.

على ان تبادر الحكومة باتخاذ الاجراءات الازمة بتحمل العبء الاكبر من اثار وتداعيات قراراه عبر ترشيد الإنفاق ورفع كفاءة إدارة الموارد العامة , وتنميتها ، وتوظيفها في تحريك عملية التنمية والاستثمار , والتي تنعكس إيجابيا على حياة المواطنين , وتوفير فرص العمل , وامتصاص البطالة , والتخفيف من الفقر .

وفي ذات السياق أقر المجلس الأعلى لأحزاب القاء المشترك في اجتماعه  اليوم الثلاثاء تدوير رئاسة المجلس والهيئة التنفيذية للمشترك.

وتسلم أمين عام حزب اتحاد القوى الشعبية  محمد الرباعي رئاسة المجلس الأعلى للقاء المشترك خلفا للأمين العام لحزب الحق حسن زيد ، كما تسلم محمد صالح القباطي رئاسة الهيئة التنفيذية والناطق الرسمي لأحزاب اللقاء المشترك ، بديلاً عن محمد صالح النعيمي .

وقد  اثنى المجلس الاعلى على الجهود التي بذلوها رئيسا المجلس الاعلى والهيئه التنفيذية  السابقين في ادارة المشترك وما انجز من مهام ومتمنيين للقيادة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامهم وأعمالهم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,130,197