الامين العام للتنظيم الناصري يشيد بقدرات المقاومة الفلسطينية ويدعو لموقف عربي مساند

البديل نت - صنعاء
2014-07-17 | منذ 4 سنة

جدد الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان التأكيد على الموقف المبدئي والثابت للتنظيم الناصري في اليمن تجاه القضية الفلسطينية وحق الاشقاء الفلسطينيين في  مقاومة الاحتلال الاستيطاني العنصري الغاصب حتى تحقيق الاهداف العادلة والمشروعة لنضال المقاومة في تحرير الارض وتحرير المقدسات.البديل نت

واشاد نعمان خلال لقائه ممثل حركة حماس بصنعاء الدكتور عبدالمعطي زقوت مساء امس الاربعاء، بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه قدرات المقاومة الفلسطينية عامة وحركة حماس خاصة، مؤكدا ان المقاومة الفلسطينية هي الوسيلة الوحيدة لاستعادة الحقوق والأرض المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

وناقش اللقاء الذي عقد بمقر اللجنة المركزية للتنظيم الناصري بصنعاء المستجدات على الساحة الفلسطينية وتطورات العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة بصورة وحشية ادت الى استشهاد ما يزيد عن 200 شخص وإصابة الالاف فضلا عن تهديم المنازل والمنشات وترويع السكان.

ودعا نعمان الى تحرك عربي عاجل على المستويين الرسمي والشعبي لمساندة ابناء الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم للأشقاء في قطاع غزة لتمكينهم من الصمود وتقوية قدراتهم لصد العدوان.

 وشدد  الامين العام للتنظيم الناصري على اهمية وحدة الصف والهدف الفلسطيني، متمنيا على كافة القوى والفصائل الفلسطينية تناسي الخلافات الداخلية وتوحيد جهودها وقدراتها لردع العدوان الصهيوني، خاصة في ظل الظروف الراهنة واحتدام الصراع العربي الصهيوني على اعتبار ان قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

من جانبه قدم وفد حركة حماس التهنئة لقيادة التنظيم الناصري بنجاح المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم متمنيا للقيادة الجديدة النجاح والتوفيق في تحمل المسؤولية وانجاز المهام، مشيدا بالتجربة الفريدة والمتميزة للتنظيم الناصري وخاصة فيما يتعلق بانتظام عقد مؤتمراته وكذا بممارسة التداول السلس للمواقع القيادية وبطريقة ديمقراطية.

واطلع وفد حماس قيادة التنظيم على تطورات الاحداث بفلسطين عامة وما يشهده قطاع غزة من اعمال ارهابية وحشية يمارسها الكيان الصهيوني.

ودعا الطرفان النظام العربي الرسمي تطوير مواقفه ايجابا بما يحقق وقف العدوان الغاشم على غزة وتعزيز مقومات الصمود لفصائل المقاومة، كما دعيا الجماهير العربية الى تفعيل وسائل واليات التعبير عن دعمهم ومساندتهم للأشقاء في فلسطين عبر الفعاليات الشعبية في مختلف الساحات وإيصال رسالتهم الى المحافل الدولية.

وأكد اللقاء على اهمية الدور الذي يمكن ان تلعبه جمهورية مصر العربية في وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن قطاع غزة بفتح معبر رفح بصورة دائمة استمرارا للدور المحوري والقومي لمصر تجاه القضية الفلسطينية التي قدم في سبيلها الشعب المصري التضحيات الجسام على مر التاريخ.

حضر الاجتماع عدد من قيادات التنظيم الناصري وحركة حماس.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,267,985