رئيسة البرازيل تخاطب الشعب عقب الخروج المذل لمنتخب بلادها من كاس العالم وقائد المنتخب يعتذر

البديل نت - وكالات
2014-07-09 | منذ 3 سنة

أعلنت ديلما روسيف رئيسة البرازيل عن تضامنها مع الشعب البرازيلي واللاعبين عقب الخروج من مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل بالخسارة أمام ألمانيا بسبعة أهداف لهدف في نصف النهائي.البديل نت

وقالت روسيف على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مثل كل البرازيليين أشعر بالحزن العميق بعد تلك الهزيمة، ولكن دعونا لا نتحامل على أنفسنا ونحن قادرون على العودة بشكل أفضل".

في المقابل وجه المدافع ديفيد لويز نجم منتخب البرازيل إعتزاره للجماهير البرازيلية عقب الخسارة الفاضحة امام المنتخب الألمانى والخروج من الدور قبل النهائي بكأس العالم .

وأكد "لويز" فى تصريحات تليفزيونية أن الفريق قدم أسوأ اداء له على الإطلاق مشيراً إلي قوة المنتخب الألمانى وانه كان الأفضل على أرضية الملعب .

وكانت البرازيل قد ودعت كاس العالم من الدور نصف النهائي عقب خسارتها بنتيجة ثقيلة 7 - 1 أمام المنتخب الألمانى الذى خطف تذكرة العبور للمباراة النهائية .

وصرح "لويز" قائلاً:" أنا حزين للغاية خاصة بسبب عدم اسعاد الجماهير والتى تعاني كثيرا وكنا نود إهداء اللقب لها ، ولكننا فشلنا فى ذلك " .

وأضاف:" أوجه إعتذاري للشعب البرازيلي على عدم قدرتنا على رسم البسمة على شفاهم والخروج من المونديال " .

وبشأن الهزيمة الثقيلة امام ألمانيا استطرد قائلاً:" ألمانيا كانت الأفضل على أرضية المعلب وإستقبلنا أربع أهداف فى وقت قليل وهو ما قضي على معنويات اللاعبين بشكل تام " .

وإختتم تصريحاته قائلاً:"هذا أسوأ يوم فى البرازيل ، ولكننا لن نستسلم أبدا وسنعود أقوياء فى القريب العاجل " .

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,560,801