هادي يلتقي رؤساء الكتل البرلمان وأعضاء الحكومة لتمرير جرعة جديدة

البديل نت - خاص
2014-05-27 | منذ 4 سنة

قال مصدر سياسي رفيع لـ(البديل نت) ان خيار رفع الدعم عن المشتقات النفطية طرح اليوم من قبل الحكومة في الاجتماع الاستثنائي الذي عقده الرئيس هادي مع رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل البرلمانية ورئيس واعضاء الحكومة لبحث مواجهة الازمة الاقتصادية التي تعصف بالبلد والعجز الحاصل في الموازنة العامة للدولة.البديل نت

وذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان عددا من اعضاء الحكومة اكدوا ان تحرير اسعار المشتقات النفطية هو الخيار الذي يجب اللجوء اليه في الوقت الراهن لمواجهة عجز الحكومة وان الخيارات الاخرى تتطلب وقتا طويلة لتحقيق نتائج اقتصادية ايجابية.

واشار المصدر الى ان الرئيس هادي المح الى امكانية الموافقة على رفع الدعم عن المشتقات النفطية حال توافقت كافة الاطراف على ذلك كي لا يتحمل اي طرف بمفرده تبعات غضب الشعب.

وحذرت قوى سياسية داخل الاجتماع من خطورة التوجه نحو اقرار جرعة سعرية والذي قد يدفع بالبلد نحو مزيد من الفوضى والانهيار الامني الشامل.

وفي اللقاء اقر رفع سعر مادة الديزل بنسبة مائة بالمائة لأصحاب المصانع على ان تبقى اسعار المشتقات النفطية على ما هي عليه بالنسبة للمواطنين حتى يتم تدارس الوضع خلال الايام القليلة الماضية وتشاور القوى السياسية على القرار الذي يمكن اتخاذه.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

21,329,548