الضالع: نجاة مدير عام مديرية دمت من محاولة اغتيال من قبل عصابة يقودها شقيق برلماني

البديل نت - خاص
2014-01-14 | منذ 4 سنة

نجا مدير عام مديرية دمت رئيس المجلس المحلي سلطان احمد فاضل من محاولة اغتيال نفذتها عصابة من سماسرة الأراضي يتزعمها شخص يدعى (محمد العودي) اثناء تدشينه العمل صباح اليوم بمشروعي مباني بيت الشباب والمكتبة الثقافية  ـ بمديرية دمت بمحافظة الضالع.البديل نت

واكد مصدر بالمجلس المحلى بالمديرية  في تصريح صحفي  : ان العصابة التي لها سوابق في الاعتداء على أراضي الدولة والمواطنين باشرت إطلاق النار من عدة اتجاهات على مدير عام المديرية ومن كانوا بجانبه  فور وصولهم الى الأرض ( مكان المشروع )المملوكة للدولة , و وأدى إطلاق النار الى إصابة أحد الشخصيات الاجتماعية الذي كان بجانب مدير عام المديرية. 

واشار المصدر الى ان زعيم العصابة (محمد العودي) شقيق التاجر والبرلماني عبده علي العودي يحاول  عرقلة المشروعين الهامين البالغ تكلفتهما 100 مليون ريال والاستيلاء على  الارض التي تعود ملكيتها للدولة   مستغلا ما يملكه من مال ونفوذ  .

واكد  المصدر ان مثل هذه الممارسات لن تثني مدير عام المديرية والسلطة المحلية عن القيام بدورها ومواجهة المتنفذين وحماية ما تبقي من أراضي الدولة والوقوف في وجه الذين يحاولون إعاقة التنمية وتعطيل المشاريع الخدمية.

وبعد فشل محاولتها اغتيال مدير المديرية قامت ذات العصابة بإطلاق النار وبصورة كثيفه على إدارة امن المديرية التي هي قريبة من مكان محاولة الاغتيال  ولاذت بالفرار.

واهاب المصدر بمدير امن المحافظة ووزارة الداخلية تعزيز القدرات الأمنية لإدارة شرطة المديرية وتزويدها بالمعدات والأسلحة التي تمكنها من فرض الامن والاستقرار وضبط المخربين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

23,780,524