خديجة علاية: مخرجات الحوار تصب في خدمة كافة شرائح وفئات المجتمع وهناك من يسعى للتضليل

البديل نت - ماجده الصبري
2013-11-14 | منذ 4 سنة

قالت عضو مؤتمر الحوار الوطني خديجة علاية أنه لا زال هناك أطراف ومجاميع تمتلك المال والسلاح وتسعى لخلخة الرأي العام وتكثر من الفساد و ترفض التغير  وتقف عائق أمام عجلة التنمية من أجل الحفاظ على مصالحها  موضحة ان  مخرجات الحوار هي التي  ستنقذ البلد.البديل نت

وأضافت أن مخرجات الحوار ليست مخالفة للشريعة الإسلامية ولا تتعارض معها بل على العكس حيث ان هذه المخرجات تطرقت لكل تفاصيل الدولة  صغيرة كانت أم كبيرة وكل فئات المجتمع نساء وأطفال وشباب ووضعت كل حقوقهم المدنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية ومن يروج غير ذلك مستغل الامية وخصوصا بين النساء إنما  يسعى لإفشال مخرجات الحوار.

 جاء ذلك في ختام مشروع مؤسسة إيجاد للتنمية  في محاضرة القتها في مدرسة رابعة العدوية في صنعاء  بالتعاون مع المنتدى الاجتماعي الديمقراطي بدعم من مشروع استجابة للمساهمة في مخرجات الحكم الرشيد  في الحوار الوطني والتوعية بها بين شباب الجامعات والمدارس

وأشارت علاية ان من خلال زياراتنا في الحكم الرشيد للمحافظات وجدنا ثروتنا تنهب (الغاز والديزال...الخ )وتذهب إلى خزان المتنفذين. وأوضحت أن المركزية هي احد أسباب الفساد وتشجع الفاسدين على فسادهم .

من جهتها قالت الأستاذة إيناس المقالح مديرة المدرسة أن مشكلتنا هي في عدم الولاء لهذه البلد ويجب علينا جميعا أن نتحمل المسؤولية تجاه وطننا مثل بقية الشعوب التي نهضت. 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

21,206,327