اتحاد كرة القدم يكرم منتخب الشباب المتأهل لكأس آسيا 2014

اصنعاء - محمد البحري
2013-11-07 | منذ 4 سنة

كرم الاتحاد العام لكرة القدم صباح أمس بمبنى الاتحاد المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة المتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب 2014م وبحضور الأخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد وحميد شيباني الأمين العام للاتحاد وعضو الاتحادمنتخب الشباب سالم عزان وفي حفل التكريم الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاه اللاعب رامي الوسماني نفى رئيس الاتحاد الأخ أحمد العيسي أن يكون قد صرح بما تناولته بعض وسائل الإعلام حول إنفاقه على الكرة اليمنية بنسب تصريح له يتضمن قوله أنه لولا فلوسه لما استمرت فعاليات كرة القدم، داعيا الإعلام إلى تحري المصداقية في الطرح وعدم تأويل الكلام بحسب وجهات نظر لا تعبر عنه.. مبديا استعداده لإجراء أي لقاءات أو تصريحات سواء مقروء أو مرئية كون النقد ليس جريمة عندما يكون من عمق الحقيقة بعيدا عن التداولات التي تنتقل من مكان إلى أخر دون معرفة صحتها من عدمه..

وتابع: أتمنى أن نفتح صفحة جديدة مع الإعلام الرياضي مع دخول سنة جديدة خاصة وأن رجال الإعلام يعرفون وضع البلد الذي ينعكس بطبيعة الحال على وضع الرياضة اليمنية بشكل عام..

وقال العيسي في لقائه باللاعبين يسعدني أن التقيكم في هذا الحفل التكريمي الذي تستحقوه بناء على ما حققتموه من إنجاز جاء بجهودكم رغم الظروف التي تمر بها الكرة اليمنية، ومع هذا صنعتم النجاح في زمن الفشل وقدمتم مستوى جيد..

وأضاف: لقد وعدتمونا أن تشرفوا الكرة اليمنية خير تشريف قبل البطولة والحمد لله نجحتم في تحقيق الوعد وظهرتم بمستوى لائق لا نملك أمامه إلا أن تسامحونا على التقصير الذي قد يبدر منا ومن الجهات ذات العلاقة ومن الإعلام الرياضي..

وتابع رئيس اتحاد الكرة: أتمنى لكم الإستمرار في ظل إعداد جيد لمواصلة النجاحات وسيكون لعطائكم التقدير والتكريم المناسب منا حيث قررنا دعمكم عبر العديد من المجموعات التجارية بالمبالغ المالية وإن سلسلة التكريمات لن تتوقف في ظل أي إنجاز كروي يتحقق للوطن..

وأردف قائلا: نتمنى الحفاظ على هذا الإنجاز فيما سنوفر لكم معسكر شبه دائم حتى موعد التصفيات القادمة وسنعمل ما بوسعنا لدعمكم بتكاتف الجميع..

وتمنى العيسي النجاح للمنتخب الأول الذي قال أنهم يحرصون على إعداده وتجهيزه بصورة كبيرة دائما تفوق ما يقومون به تجاه باقي المنتخبات رغم أهمية لاعبو الفئات العمرية الذين يتسلحون بالموهبة والحماس لتحقيق نتائج مشرفة ملمحا إلى أن لاعبو المنتخب الأول ينشغلون فيما بعد بظروف الحياة المعيشية فيقل عطائهم..

عقب ذلك قام الأخ سالم عزان عضو اتحاد القدم بالمباركة للاعبين نيابة عن الشيخ يحيى الجراش رئيس مجموعة باجرش التجارية راعي الاحتفال ليتم تكريم اللاعبين والجهاز الفني والإداري بمبالغ مالية.. ثم تقاسم الجميع (تورتة) الإنجاز وسط فرحة كبيرة للاعبين بخطوة التكريم..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,560,810