عـــــــاجل:      تحليق كثيف لطيران العدوان فوق العاصمة صنعاء

وصول الملاكم اليمني نسيم حميد إلى اليمن وسط استقبال شعبي حاشد

البديل نت - صنعاء
2013-09-07 | منذ 4 سنة

وصل صباح أمس إلى مطار صنعاء الدولي البطل اليمني العالمي  نسيم حميد كشميم برفقة البطل العراقي العالمي علي ادم  وسط استقبال جماهيري حاشد .الوحدوي نت

ويأتي وصول البرنس حميد إلى صنعاء للمشاركة في افتتاح بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تستضيفها بلادنا لأول مرة في تاريخها مساء غد الاثنين إضافة إلى كونه ضمن لجنة التحكيم التي ستراقب المتنافسين على البطولة واختيار المتفوقين فيها.

وأثناء وصوله إلى مطار صنعاء أعرب الملاكم اليمني عن سعادته الغامرة بتواجده بين أهله وشعبه مبديا اعتزازه وفخره باستضافة اليمن لهذه الحدث الرياضي الهام في تاريخها .

وتمنى نسيم حميد في سياق تصريحه للمركز الإعلامي للبطولة أن تتوالى البطولات الرياضية المختلفة في اليمن مستقبلا , مثنياً بذات الوقت على كل الجهات التي اهتمت ونظمت البطولة .

من جانبه أكد عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة أن حضور نسيم حميد كرمز رياضي يمني وبطل عالمي سابق يمثل دعم معنوي وقوي للبطولة على الصعيد المحلي والدولي وهذه الزيارة نفخر بها كوزارة شباب ورياضة .

وفي ذات السياق ترأس الأخوين معمر الأرياني وزير الشباب والرياضة ومعه الأخ / عبدالقادر هلال أمين العاصمة اجتماعا خاصة باللجنة التنفيذية للبطولة اليمن , وخصص الاجتماع لمناقشة الترتيبات النهائية للبطولة والوقوف على بعض جوانب القصور لمعالجتها حيث أبدى أمين العاصمة تفاعلا مع كافة النقاط التي طرحها أعضاء اللجان  .

من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة تفاعل الشخصية الوطنية والرياضية عبدالقادر هلال مع ما تم طرحه , مؤكد ان ذلك ليس بغريب على أمين العاصمة الذي يعرفه الجميع من خلال ارتباطه الدائم للشباب والرياضة .

وفي ختام الاجتماع , أكد الحاضرين على ضرورة خروج البطولة بالصورة التي تليق بها لاسيما وهي تشهد اهتمام خاصا ورعاية كريمة من المناضل / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الراعي الأول للشباب والرياضيين .

وكان وزير الشباب والرياضة وتبعه أمين العاصمة قد تفقدا المركز الإعلامي الخاص بالبطولة مطلعين على سير العمل والأداء للمحررين الصحفيين وطاقم المركز .

من جانبه أكد المسئول الإعلامي للبطولة الأستاذ / أحمد المسيبلي استكمال التجهيزات الإعلامية الخاصة باستضافة البطولة بما في ذلك منح إشارة بث مجانية للنقل المباشر عبر العديد من القنوات المحلية والعالمية , منوها أن الدخول إلى المكان المخصص لإقامة البطولة سيكون مجاناً ...

يذكر أن بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تأتي دعما للحوار الوطني وتنظمها شركة البكري التجارية من المقرر إقامتها غد الاثنين تجمع 12 بطل عالمي من مختلف أنحاء العالم من ضمنهم البطل اليمني منصف الحميقاني في الملاكمة في أوزان مختلفة للدفاع على ألقاب عالمية، حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن، ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، المغرب ، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا .




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,413,852