رحيل مؤلم للممثل القدير يحيى محمد الحيمي

البديل نت - سلطان قطران
2013-05-16 | منذ 5 سنة

توفي الفنان والممثل اليمني المعروف والمبدع القدير - يحيى محمد الحيمي بالمستشفى العسكري بصنعاء فجر اليوم لأربعاء, 15-مايو-2013 م ،بعد تدهور سريع لحالته الصحية جراء ذبحة صحية تعرض لها اقبل أسبوع ليدخل بعدها العناية المركزة قبل أن يستعيد بعضا من عافيته قبل أن تنهار حالته الصحية من جديد ليفارق الحياةالبديل نت

وبهذا المصاب الجلل بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة الى كافة ابناء وأسرة الفقيد الفنان والممثل المبدع يحيى محمد الحيمي الذي وافاه الاجل وانتقل الى رحمة الله تعالى اليوم بعد حياه حافلة بالعطاء في المجال الفني حيث كان الفقيد الحيمي من أوائل الفنانين اليمنيين الذين اثروا الساحة اليمنية الفنية من خلال ادواره التي قام بها في البرامج والمسلسلات التلفزيونية الكوميدية والدراما الاجتماعية التي لامست هم المواطن العادي وظروفه المعيشية

وعبر الرئيس عن بالغ الاسى والأسف وصادق العزاء والمواساة مبتهلا الى الله العلي القدير ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان "انا لله وانا اليه راجعون"

كما بعث الرئيس - علي عبدالله صالح - رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في وفاة الفنان القدير يحيى محمد الحيمي.. جاء فيها:

الأخ/ محمد يحيى محمد الحيمي وإخوانه.. وكافـــة آل الحيمــي  المحترمو

بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الفنان القدير الكوميدي المُبدع يحيى محمد الحيمي الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألم به وبعد حياة حافلة بالعطاء والبذل في خدمة الوطن في المجال الثقافي والإبداعي، حيث كان من أوائل الممثلين المُبدعين سخر جهده وفكره لخدمة الثقافة الوطنية والقضايا الإجتماعية بصدق وإخلاص.. وكان نموذجاً رائعاً في أداءه لأدواره في التمثيل وتجسيد قضايا الوطن الإجتماعية وسُبل معالجتها بأسلوب تنويري ترك تأثيراً كبيراً وواسعاً في أوساط الجماهير.

إننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الجلل ونعبر لكم عن تعازينا الحارة باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، لنسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,553,405