مان يونايتد يرفض الخضوع أمام طلبات ناني ويُخيره بين 90 ألف أو الرحيل

البديل متابعات - kooora
2013-02-26 | منذ 5 سنة

رفض نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الخضوع لرغبات لاعبه لويس ناني بشأن تجديد عقده مع الفريق.
 
وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة نادي الشياطين الحمر عرضت على اللاعب البرتغالي توقيع عقد جديد لمدة أربع سنوات مقابل راتب اسبوعي قدره 90 الف جنيها khkdاسترليني.

ورفض مانشستر يونايتد الاستجابة لطلب ناني بالحصول على راتب اسبوعي 130 الف جنيها استرليني، بل وخيره بين الرحيل أو قبول هذا العرض.
 
ولن تتردد إدارة يونايتد في بيع الجناح البرتغالي الصيف القادم في حال رفضه التوقيع على العقد الجديد وذلك حسب الصحيفة الانجليزية.
 
ويعاني لويس ناني من الجلوس على دكة البدلاء معظم الوقت الموسم الحالي في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، لكنه تألق بشدة في مباراة الشياطين الحمر في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي الأخيرة أمام ريدينج.
 
ويرغب اللاعب ذو البشرة السمراء الحصول على ضمانات أيضا بالمشاركة بصورة أساسية مع الفريق واستعادة مكانه الذي يتبادل عليه الثنائي اشلي يونج وانطونيو فالنسيا.
 
وعلق اليكس فيرجسون المدير الفني للفريق قائلا "نرغب في الإبقاء عليه لأنه من أفضل اللاعبين الذين يقودون الفريق للفوز".
 
وأضاف السير الاسكلتندي "ناني يرغب في الحصول على ضمان للمشاركة بصورة أساسية مع الفريق الأول، وأنا أؤكد أنه سيحصل على ذلك في حالة تقديمه أداءً مماثلا كالذي قدمه في مباراة ريدنيج".
 
وكانت الشائعات قد انتشرت بشكل متزايد بشأن مستقبل ناني مع يونايتد، وتردد نية العديد من الأندية تقديم عروضا رسمية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي مقدمة هذه الأندية ارسنال.

جدير بالذكر أن لويس ناني انضم إلى مانشستر يونايتد في يونيو 2007 قادما من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وتألق بشدة في الموسم الذي تلا رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، إلا أن الإصابة وانخفاض المستواه أبعداه عن التشكيلة الأساسية لفريق الشياطين الحمر.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,133,382