17 سيارة تتعاقب على دهس رجل في منطقة حدودية نمساوية سويسرية

2012-11-12 | منذ 6 سنة

شاركت 17 سيارة في دهس رجل على طريق حدودي أوروبي من دون أن يتوقّف سائق واحد من سائقيها لمعرفة «الشيء» الذي دهسه. 17 مرة على التوالي دهس ذلك الرتل من السيارات جثة رجل اتضح أنه الصربي بويان سوليفيك (56 سنة)، على الطريق الحدودي الذي يربط غرب النمسا بشرق سويسرا، حسب كلام ناطق رسمي.17 sdhvm

ووفقا لما جاء، أمس، في بيان الشرطة المحلية في المنطقة الحدودية، فإن 15 من سائقي السيارات المعنية بالحادث استجابوا لندائها طوعا متعللين أنهم بسبب سوء الأحوال الجوية وكثافة الضباب الذي غطى الطريق لم يتبيّنوا حقيقة ما مرّت عليه عجلات سياراتهم، متصوّرين أنه حيوان نافق أو جذع شجرة متفتت.

وفي المقابل، تمكّنت الشرطة من تعقّب السيارتين الأخريين، وكانتا شاحنتين توصّلت الشرطة لمعرفتهما بمساعدة سجلات الرادارات المرورية الراصدة على الطريق، فجرت إضافتهما إلى قائمة سيصار إلى رفعها إلى مكتب المدعي العام بمدينة سينت غالن، بشمال شرقي سويسرا.

 ومن المرجّح أن يواجه سائقو السيارات تهمة القتل غير المتعمد والامتناع عن منع وقوع حادث.
هذا، وكما تشير مضابط الشرطة، فإن الضحية، كما يرجّح تعرّض لحادث مروري بسيط رمى به خارج سيارته أو أنه جرّ نفسه جرا لمغادرتها إلى أن سقط أرضا بعدما صدمته أول سيارة ومن ثم دهسته السيارات الأخرى الواحدة تلو الأخر.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,280,388