تقرير في2009 من السي أي ايه : اسرائيل ستنهار خلال 20 عاما-ترجمة جوجل

البديل متابعات -الفكر القومي العربي
2010-05-30 | منذ 8 سنة

International lawyer Franklin Lamb المحامي الدولية فرانكلين لامب

A study conducted by the Central Intelligence Agency (CIA) has cast doubt over Israel's survival beyond the next 20 years. والقت دراسة أجرتها وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه) من الشك حول بقاء اسرائيل تتجاوز ال 20 سنة القادمة.

The CIA report predicts "an inexorable movement away from a two-state to a one-state solution, as the most viable model based on democratic principles of full equality that sheds the looming specter of colonial Apartheid while allowing for the return of the 1947/1948 and 1967 refugees. The latter being the precondition for sustainable peace in the region." تقرير وكالة المخابرات المركزية تتوقع "لا مناص منه الابتعاد من حالة اثنين إلى حل الدولة الواحدة ، والنموذج الأكثر قابلة للحياة على أساس المبادئ الديموقراطية للمساواة الكاملة التي يلقي شبح الفصل العنصري الاستعماري في الوقت الذي تسمح لعودة لعام 1947 / عام 1948 ، واللاجئين لعام 1967. والأخير هو شرط مسبق لسلام مستدام في المنطقة ".

The study, which has been made available only to a certain number of individuals, further forecasts the return of all Palestinian refugees to the occupied territories, and the exodus of two million Israeli - who would move to the US in the next fifteen years. هذه الدراسة ، التي أصبحت متاحة إلا لعدد معين من الأفراد ، وكذلك التوقعات بعودة جميع اللاجئين الفلسطينيين إلى الأراضي المحتلة ، ونزوح مليوني الإسرائيلي -- الذي سينتقل الى الولايات المتحدة في السنوات الخمس عشرة المقبلة.

"There is over 500,000 Israelis with American passports and more than 300,000 living in the area of just California," International lawyer Franklin Lamb said in an interview with Press TV on Friday, adding that those who do not have American or western passport, have already applied for them. وقال "هناك أكثر من 500،000 الاسرائيليين يحملون جوازات سفر أمريكية وأكثر من 300،000 الذين يعيشون في المنطقة من ولاية كاليفورنيا فقط ،" وقال المحامي الدولية فرانكلين لامب في مقابلة صحفية مع التلفزيون يوم الجمعة ، مضيفا أن أولئك الذين لا يملكون جوازات سفر اميركية او غربية ، وقد سبق بطلب للحصول عليها.

"So I think the handwriting at least among the public in Israel is on the wall...«which» suggests history will reject the colonial enterprise sooner or later," Lamb stressed. "لذلك اعتقد ان اليد على الأقل في أوساط الجمهور في اسرائيل على الجدار... «الذي» تشير إلى تاريخ سيرفض المشروع الاستعماري عاجلا أم آجلا" ، وشدد لامب.

He said CIA, in its report, alludes to the unexpectedly quick fall of the apartheid government in South Africa and recalls the disintegration of the Soviet Union in the early 1990s, suggesting the end to the dream of an 'Israeli land' would happen 'way sooner' than later. وقال ان وكالة المخابرات المركزية ، في تقريره ، يشير إلى الانخفاض السريع بشكل غير متوقع للحكومة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ، ويشير إلى تفكك الاتحاد السوفياتي في أوائل 1990s ، مما يشير إلى نهاية الحلم 'أرض إسرائيل' سيحدث 'الطريق عاجلا 'وليس في وقت لاحق.

The study further predicts the return of over one and a half million Israelis to Russia and other parts of Europe, and denotes a decline in Israeli births whereas a rise in the Palestinian population. كذلك تتوقع الدراسة عودة أكثر من مليون ونصف مليون إسرائيلي إلى روسيا وأجزاء أخرى من أوروبا ، وتدل على انخفاض في المواليد الإسرائيلي في حين أن الزيادة في السكان الفلسطينيين.

Lamb said given the Israeli conduct toward the Palestinians and the Gaza strip in particular, the American public -- which has been voicing its protest against Tel Aviv's measures in the last 25 years -- may 'not take it anymore'. وقال لامب في ضوء سلوك اسرائيل حيال الفلسطينيين وقطاع غزة على وجه الخصوص ، الرأي العام الأميركي -- الذي تم الإعراب عن احتجاجها ضد الاجراءات تل أبيب في السنوات ال 25 الماضية -- قد 'لا أعتبر بعد الآن'.

Some members of the US Senate Intelligence Committee have been informed of the report. وقد أبلغ بعض أعضاء لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ من التقرير.

MRS/MMN السيدة / MMN

Related Stories: قصص ذات الصلة :



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

23,793,135