استمرار خروقات الغزاة والمرتزقة لهدنة الحديدة واستهداف صعدة وحجة

سبأ
2019-05-04 | منذ 2 أسبوع

استمر الغزاة والمرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي الذي استهدف أيضاً محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أضراراً مادية وقعت في كلية الطب بجامعة الحديدة جراء استهداف قوى العدوان لها بقذائف المدفعية، كما قصف الغزاة والمرتزقة مطار الحديدة بعدد من قذائف الهاون، وواصلت جرافة عسكرية للمرتزقة استحداث تحصينات قتالية شرق مدينة الشباب بشارع الـ90.

واستهدف مرتزقة العدوان بقذائف المدفعية شمال قرية مغاري بمديرية حيس وقصفوا بـ 6 قذائف هاون شمال حيس، وبالأسلحة الرشاشة باتجاه مناطق متفرقة من مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بمختلف العيارات الرشاشة قريتي الزعفران ومحل الشيخ وما جاورهما في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي، وقصفت بـ20 صاروخ كاتيوشا و32 قذيفة مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة الفازة وجنوب مدينة التحيتا.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على سواحل مديرية اللحية في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار، وحلقت الطائرات الحربية والتجسسية بكثافة في أجواء ساحل اللحية عقب الغارات.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان غارة على مديرية مستبا.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح و منبه الحدوديتين بمحافظة صعدة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

29,699,001