29 شهيداً وجريحاً بغارات طيران العدوان ونيران حرس الحدود والمرتزقة

سبأ
2018-07-12 | منذ 5 يوم

استهدف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المواطنين وممتلكاتهم خلال الـ 48 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 29 مواطناً بينهم نساء وأطفال وتضرر الممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيبت امرأة وطفل بغارة لطيران العدوان على منزل في منطقة القهر بمديرية باقم محافظة صعدة .

واستشهد مواطن من أبناء مديرية شدا الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي ، كما استشهدت امرأة وجرح زوجها وابنتها بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة رابع بغارة لطيران العدوان في منطقة العقيق بمديرية كتاف ، فيما تضررت ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديريتي رازح و منبه ، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي مكثف مديرية شدا .

وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف و غارة على منطقة علاف بمديرية سحار و غارتين على منطقة البقع ، كما شن ثلاث غارات على آل الوقيش بمديرية ساقين .

ولفت المصدر إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثمانية آخرين باستهداف سيارتين في مدينة زبيد ، و شن الطيران غارتين على مزرعة مواطن في منطقة الجربة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة .

وذكر المصدر أن الطيران شن سبع غارات على مناطق متفرقة بمديرية دمنة خدير وثلاث غارات على الطريق الرابط بين مديريتي دمنة خدير والصلو و غارة على منزل أحد المواطنين على الخط العام بين المديريتين بمحافظة تعز .

وأشار المصدر إلى استشهاد رجل وزوجته من أبناء الحيمة بنيران مرتزقة العدوان في نقطة السوفعي بمنطقة قانية في محافظة البيضاء .

واستشهد سائق شاحنة وأصيب مواطن آخر إثر استهداف شاحنتين في سوق الأثنين بمديرية القبيطة في محافظة لحج ، وشن الطيران ثلاث غارات أخرى على المديرية .

وشن الطيران المعادي غارتين على منطقة المزرق بمحافظة حجة ، و غارتين على مطار صنعاء الدولي ، وثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على موقع الطلعة .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,247,005