تعز: قتيل وستة جرحى بانفجار في سوق شعبي

العربي
2018-03-12 | منذ 5 شهر

قتل مدني وأصيب ستة آخرين، ظهر اليوم الاثنين، جراء إنفجار عبوة ناسفة كانت مثبتة على حافلة أجرة أمام محطة «الضافري»، في شارع الأجينات وسط مدينة تعز.

وأفاد شهود لـ«العربي» بأن «قتلى وجرحى سقطوا في انفجار عبوة ناسفة، زرعت في سيارة بشارع الأجينات، في جوار سواق علي صالح، الواقع على بعد عشرات الأمتار من مقر المحافظة المؤقت بشركة النفط في شارع جمال».

وأكدوا أن «الإنفجار حدث في تمام الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم، أثناء مرور سيارة وحافلة ركاب بالمكان، وسقط قتيل وستة جرحى من الركاب في الحافلة والسيارة، بالإضافة إلى إصابة أحد المارة»، مشيرين إلى أن «هذا العدد من الضحايا المدنيين هو حصيلة أولية».

وفي السياق، أوضح مصدر أمني لـ«العربي» أن «عبوة ناسفة انفجرت في سوق القبة بمنطقة الأجينات، وسط مدينة تعز»، لافتاً إلى أن «الإنفجار أسفر عن إصابة ستة من مرتادي السوق أحدهم إصابته خطرة».

وأضاف أن «المصابين هم محمد علي سعيد علي يسر، وأيمن محمد عبدالله الرومي، وماجد محمد أحمد العديني، وعمر عبدالجليل محمد سعيد، وسامر عبده علي مسلم، ومرزوق محمد سعيد».

يذكر أن هذا الإنفجار يعتبر الرابع من نوعه في مدينة تعز خلال شهرين، وتشهد المدينة عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً من القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، و«المقاومة الشعبية»، في ظل عجز واضح من قبل الأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,677,818