19 شهيداً وجريحاً في استهداف طيران العدوان عدداً من المحافظات بـ 28 غارة

سبأ
2018-02-22 | منذ 7 شهر


استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي عدداً من محافظات الجمهورية بـ 28 غارة خلال الـ 24 ساعة الماضية أدت إلى استشهاد وإصابة 19 مواطناً ، في حين تعرضت مناطق حدودية متفرقة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد 15 مواطناً و إصابة ثلاثة آخرين جراء غارة لطيران العدوان استهدفت عدداً من سيارات الأجرة في طريق آل عمار بمديرية الصفراء محافظة صعدة ، فيما جرح مواطن بغارة استهدفت البدو الرحل في منطقة آل أبوجبارة بمديرية كتاف .

وشن الطيران غارتين على منطقة البقع بمديرية كتاف و غارة على مدينة صعدة ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديريتي شدا و منبه الحدوديتين .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على معسكر السواد في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء و 13 غارة على قاع الحقل بمديرية ضوران آنس في محافظة ذمار .

وفي محافظة تعز شن الطيران غارة على موقع الكمين الذي نفذه الجيش واللجان الشعبية و استهدف المدرعات الإماراتية شرق مفرق موزع .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و غارة على مفرق الجاح بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,130,222