استشهاد 13 مواطناً بـ48 غارة لطيران العدوان والمرتزقة يعدمون مواطناً في شبوة

سبأ
2017-12-18 | منذ 10 شهر

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 48 غارة على عدد من محافظات الجمهورية أدت إلى استشهاد 13 مواطناً ، فيما أعدمت مليشيات مرتزقة العدوان مواطناً أمام أفراد أسرته بمحافظة شبوة .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات نساء عائدات مشياً على الأقدام من عرس في منطقة بني هيسان بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب ما أدى إلى استشهاد عشر منهن .

وذكر المصدر أن ثلاثة مواطنين استشهدوا بينهم مدير مدرسة إثر غارة لطيران العدوان استهدفت إحدى المدارس بمنطقة الوجيز في مديرية موزع بمحافظة تعز ، مبيناً أن الطيران شن خمس غارات على منطقة الشاذلي و غارة شرق معسكر خالد بالمديرية ، كما شن غارة على معسكر العمري بمديرية ذباب .

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان اقتحموا منزل المواطن حسين علي الشريمي الشريف وقاموا بقتله أمام النساء والأطفال ، كما اعتدوا على النساء بالضرب وقاموا بنهب محتويات المنزل .

في محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين على الطريق الواصل بين مديريتي حيس و الخوخة و غارتين على سوق السمك في منطقة الفازة بمديرية التحيتا أدت إلى أضرار مادية ، كما شن ثلاث غارات على منطقة الدوار بمديرية الحوك

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و ثلاث غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار و 11 غارة على منطقة الأجاشر بمديرية كتاف في محافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، و أربع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج و غارتين على موقعي الشرفة والشبكة في نجران .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,503,653