مسؤول بحركة الجهاد : إذا صحت التسريبات فزيارة "سلمان" لإسرائيل خروج على ثوابت الأمة

فلسطين اليوم
2017-10-21 | منذ 4 أسبوع

قال داود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، :" إذا صحت التسريبات الإعلامية "الإسرائيلية" عن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لـ "إسرائيل" سراً، والتقائه بمسؤولين صهاينة فإن ذلك يعني خروجاً على ثوابت الأمة والتفافا على إجماعها الرافض للتطبيع.

وكانت مصادر إعلامية خلال الأشهر الثلاثة الماضية تتحدث عن زيارة مسؤول سعودي كبير إلى تل أبيب على رأس وفد رفيع المستوى وبحث مع المسؤولين الإسرائيليين ملفات عدة، دون أن يتم الكشف عن هوية ذلك المسؤول، فيما التزم المسؤولون الإسرائيليون الصمت.

وجاءت تلك الزيارة عقب زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الرياض وعقد قمة بخضور غالبية الزعماء العرب، اتهم فيها المقاومة الفلسطينية بالإرهاب دون أن أي تعقيب من العرب، وأكد على الدعم الأمريكي لإسرائيل.

وكشفت الصحافة الإسرائيلية اليوم أن المسؤول السعودي الذي زار إسرائيل سراً هو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فيما لم تعقب السعودية بالنفي أو التأكيد على صحة تلك الأنباء.

وعقب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد على الأنباء، لـ "فلسطين اليوم"، أنه في حال صحتها فإن هذه الزيارة تعد خروجاً على ثوابت الأمة والتفافاً على إجماعها الرافض للتطبيع.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,061,989