مصرع 7 جنود سعوديين بعمليات نوعية في نجران وعسير

متابعات
2017-10-11 | منذ 2 شهر

نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل عمليات نوعية في قطاعي نجران وعسير، كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.

وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش واللجان والمتطوعين هاجموا مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة وتبة أبو نورة قبالة منفذ الخضراء في نجران، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار، إلى مصرع 4 جنود سعوديين بتفجير عبوة ناسفة في محيط موقع الهجلة، كما قتل آخرون بكمين استهدف آليتهم في الطريق المؤدية إلى ذات الموقع في نجران.

وأضاف، أن الجيش واللجان دمروا جرافة سعودية بعبوة ناسفة قرب جبل الطويل في موقع الشرفة في القطاع ذاته، أعقبها شن طيران العدوان 5 غارات على الموقع.

لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في معسكر رجلاء وغرب مرتفعات رجلاء وشرق الفواز بنجران، كما استهدفت تجمعات في الرمضة والطوال بقطاع جيزان.

وتمكنت وحدة القناصة من قتل 3 جنود سعوديين في رقابة الهنجر بقطاع عسير.

هذا واعترفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، بمصرع 3 من الجيش السعودي بنيران قوات الجيش اليمني واللجان في ما يسمونه الحد الجنوبي، وهم:

1- الملازم عبد الله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري. -2- علي السبر. -3- علي قالب الشرقي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,537,914