عـــــــاجل:      مأرب: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 8 بينهم امرأتان في الغارة التي استهدفت منازل المواطنين بمنطقة آل مسعد بمديرية صرواح

رونالدو يرد على اتهامه بالتهرب الضريبي

RT
2017-06-14 | منذ 2 أسبوع

 

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تهربه من دفع الضرائب للخزانة العامة الإسبانية، مؤكدا أنه لم يخف يوما دخله عن سلطات الضرائب.

وقال رونالدو في بيان: "لا يوجد هناك أي مؤامرة للتهرب الضريبي، لم أخف يوما أي شيء، ولم يكن في نيتي القيام بذلك في أي وقت من الأوقات".

واتهمت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت سابق، رونالدو بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب، من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وإيرلندا.

وأشارت النيابة في بيانها إلى أن نجم ريال مدريد المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات، متهم بأربع جرائم من قبل الخزانة العامة الإسبانية، بين عامي 2011 و2014، تتمثل في غش ضريبي بمبلغ 14.789.987 يورو (16.5 مليون دولار).

وجاءت هذه الاتهامات بعد أيام من تسديد رونالدو، مبلغ 6 ملايين يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية.

وبات صاروخ ماديرا، المتوج مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، أحدث لاعب يتهمه القضاء الإسباني بالتهرب الضريبي بعد نجمي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أدين بالسجن لمدة 21 شهرا مع غرامة مالية بنحو مليوني يورو، والبرازيلي نيمار.

ورفضت المحكمة العليا الإسبانية الاستئناف الذي تقدم به ميسي، مؤكدة إدانته بالسجن 21 شهرا، لكن علقت عقوبة السجن كما هو الحال عادة في إسبانيا حين تكون العقوبة أقل من عامين.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,426,401