بحث مجالات التعاون بين صندوق رعاية المعاقين واللجنة الدولية للصليب الاحمر

البديل نت - صنعاء
2016-04-16 | منذ 2 سنة

البديل نت
ناقش المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبد الله الهمداني أمس بصنعاء مع مدير مشروع التأهيل الحركي في اللجنة الدولية للصليب الأحمر عايده كاديا، ناقش وضع الخدمات الطبية والعلاجية للأشخاص ذوي الإعاقة في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها اليمن.

وبحث اللقاء الذي حضره نائب المدير التنفيذي للصندوق محمد الديلمي إمكانية إسهام الصليب الأحمر بمتطلبات الإعاقة الحركية، وآفاق التعاون بين الصندوق واللجنة وخاصة في مجالات التأهيل والتدريب للمعاقين.

وفي اللقاء، عبر الهمداني عن تقديره لدور بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن، مؤكدا أهمية التأهيل والتدريب لذوي الإعاقة الحركية والعاملين معهم على تركيب الكراسي المتحركة، وكذا تدريبهم على الاستخدام الأمثل للكرسي بطريقة صحيحة.

من جانبها، عبرت كاديا عن تقدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر للدور الذي يلعبه صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في خدمة ورعاية ذوي الإعاقة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن.

وأبدت استعداد اللجنة الدولية للصليب ا?حمر تقديم منح تدريبية لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة في تركيب وصيانة الكراسي المتحركة، مؤكدة أنها ستقوم خلال الشهور القادمة بتزويد الصندوق بعدد من الكراسي المتحركة للمعاقين.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,293,861