وفاة الطفل محمد شريف في حادث بعد نجاحه في Arab got talent

البديل - ياهو
2013-09-29 | منذ 5 سنة

قال الكابتن كمال المصري لاعب السيرك وجدّ الطفل محمد شريف الذي رافقه في الحلقة الثالثة من برنامج "Arabs got talent" إن حفيده وافته المنية عقب تسجيله للحلقة.

وأشار بحسب "بوابة فيتو" أن "محمد" كان ذاهباً لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة، وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفورarab g t.

وأعرب كمال المصري عن حزنه الشديد لوفاة حفيده محمد الذي وصفه بالإبن والصديق الوفي داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

"الزر الأحمر" بطل ثالث جولات Arabs Got Talent

وكان الطفل محمد شريف الذى لم يتجاوز عمره الـ 15 عاماً نال 4 "نعم" من لجنة التحكيم وتأهل للمرحلة الثانية من برنامج Arabs Got Talent بعدما اشترك مع جدّه لاعب السيرك المحال على المعاش من السيرك القومى في تكوين فرقة "الأرجل الذهبية"، التي تقدّما بها لمسابقة برنامج Arabs Got Talent ونالا إعجاب وتقدير لجنة التحكيم، لكن الموت خطف أحلام محمد، فبعد فترة قصيرة من تصويره حلقة التصفيات بالبرنامج توفي الطفل وتم إهداء الحلقة إلى روحه.

واستطاع محمد ابن الـ 13 أن يوظف حركة جسمه ولياقته مع جدّه الذى تجاوز سنه 60 عاماً، وهو لاعب سيرك متقاعد على المعاش من خلال الليونة التى طالت جميع حركاته حيث وقوفه على أرجل جده بأوضاع مختلفة أذهلت اللجنة والجمهور معا.

كانت الكلمات التى قالها محمد بعد قبوله من اللجنة: "أنا هكمل مشوار جدو، لكن القدر لم يمهله تحقيق حلمه ليتوفي قبل أن يحقق حلمه في الشهرة والنجومية".



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,005,348