إغتيال عقل مواطن..!!
2015-02-14 | منذ 3 سنة
فيروز محمد علي
فيروز محمد علي

لا تسعفني حروفي .. لا تتسع ثقافتي .. لا تحتويني حضارتي .. على جدار تلك المزاجية ممن يسمون انفسهم انصارالله  يتحطم كبرياء وأحلام .. و آمال الشعب .. وتم اغتيال كرامة الشعب بقوة السلاح والبلطجة المستفزة من قبل حفنة ممن يدعون انهم آتوا بقلب سليم لإنقاذ الشعب من ضنك العيش والحفاظ على مصلحة شعب مكان له الخيرة في أمره ..!! شعب وجد على هذه البقعة من الارض ليجد نفسه سجين حكام لم يجيدوا يوما حتي ضبط بيوتهم .

شعب سجين ذاته .. منغلق على نفسه .. يغلق على روحه حتى كادت تزهق منه ولا حيلة له سوى الصمت الرهيب المطبق على عنق أحلامه .. سيداتي سادتي ان الله لا يحتاج لمن ينصره .. فليس الله بحاجة لإدعائهم الزائف انهم اتوا  لينصروه ..! وهم  ينتهكوا حرماته بقوة وغباء مستوحش وبعقل مغيب عن الوعي !!

لا للإرهاب .. لا لمصادرة حقوق الناس وتكميم الافواه .. لا لسلب الحريات .. اين المعاهدات والمواثيق الدولية الملزمة لضمان حريات الشعوب..؟!!

المثير للشفقة .. والمحزن جدا هو صمت هذا الشعب وهو يعلم حق اليقين ما يخبئه له الحوثي من مكيدة قاتلة .. ابحث عن شخص غير علي عبدالله كي القي عليه الملامة وأعاتبه بشدة لما يحدث لنا وهو يعلم وتلك كانت لعبته التي لم يجيدها.

سيدي الذي لطالما احببته جدا .. وكرهته جدا .. ونزفته حنين جدا .. أعذرني حين أخبرك انك السبب لما يحدث لنا من علل .. لم تجيد هذه المرة اللعب صح فقد تغلب التلميذ على المدرس حد كدنا نكون في خبر كان .

فتلميذك عبدربه منصور هادي قدم استقالته في وقت حرج وأختفى عن الانظار كسحر ساحر .. تبخر في الهوى الطائر لا لشيء ولكن لأنه أجاد لعبتك التي علمتها له .. أستقال كي يترك اللعبة ويصيب الهدف للطرف الرابح .. الغالب .. الغير منتصر بإذن الله..

ويجعلك في حيرةً من أمرك !!!! ويجعلنا تحت الانقاض .. بوجود مثل هؤلاء جعلوا من المواطن يقول سلام الله على الاصلاح بعد ان كان يقال ســــلام الله على عفـــاش .. وكما يقال عندنا جني تعرفه ولا أنسي ما تعرفه !!

يا دول الخليج .. يا مجلس الامن .. يا دول راعية غير مراعية  ..  من هم هؤلا .. وكيف وجودوا .. ولما هذا التوقيت الذي وجدوا فيه.. ترى هل هو مراعاة لدول الخليج والحفاظ على مملكاتهم .. ام هي تلك المصالح الخاصة بكم  من بترول وديزل وغاز ومعادن لم يزرعها الله في أرضكم !!!!؟

وانت يا هـــادي إن لم تستحي فصنع ما تشاء وحقيقةً لم تستحي حين رحلت مهزوم .. مغلوب علي امرك .. تملكك الرعب من حاشيتك وأولهم ابنك جلال الذي عاث فسادا ونهبا ولم تحرك ساكنا..!!

وانتم ايها المدعون بأنصار الله وهو غني عنكم أرفض شرعيتكم .. فلا صفة دستورية لكم تجعلنا نطيعكم .. هل لكم ان تخبروني من الذي ولاكم امر البلاد والعباد ..!!؟

فما انتم الا عبارة عن متسلقين .. متملقين .. مخدرين ..سكيرين .. وما حملاتكم على تجار الخمور الا اكبر دليل .. ولو كنتم تملكون ذرة مصداقية لما لم نرى ما حرزتموه من خمور تحرق أو تتلف امام الشعب لأنكم شربتموه في دياركم وسولت لكم أنفسكم بشر الاعمال .. والاغتصاب .. والنهب .. ولم تراعوا حرمة البيوت  حتي حين سطو توا على بيوت لم تجدوا فيها نطفة خمر ..!

وهذا أكبر دليل على انكم كغالبية الشعب أنصاف الله وليس أنصاره .. أخجلوا وارحلوا بخزيكم وعهركم عن موطني ولا تدنسوه بإدعائكم ولو حقا تعلمون ما قال الله أوجدوا لنا آية تحرم شرب الخمر تحريم صريح!

أظهروا آية تحل لكم قتل تاجر خمور لأنه لم يخبركم بمخبئه السري .. أخبرونا بآية حللت لكم الاعتداء على الناس والتقطع لهم وتفتيشهم قهرا .. من لي منكم بأية تشرعن لكم عقاب شارب الخمر ..؟!!

لم .. ولن تجدوا .. لان الله برئ من أمثالكم .. فربكم لو كنتم تفقهون صريح العبارات .. واضح المعاني .. ربكم قال وجادلهم بالتي احسن .. ربكم قال ولكم دينكم ولي دين .. ربكم قال ان الله لا يحب الجهر بالسوء .. ايه المدعون ارحلوا ولا تدنسوا وطني فالله ونحن برأيين من أفعالكم .. ارحلوا وبأموالكم أشتروا جزيرة إنشروا فيها سخطكم .. وغضبكم وحقدكم .. وعفنكم .. فقط ارحلوا لا يعنينا شأنكم.

فقط ارحلوا لا نريد ظهور قبح وجوهكم في إغتيال حفيد محمد بن عبدالله .. في تجنيدكم لاطفال ليسوا أطفالكم كثعبان ينفث سمه .. إن كنتم كما تدعون فقط اتركوا الاطفال والنساء وكبار السن والمستضعفين في حالهم ولا تجعلوا منهم درع لتطهروا بهم نجاستكم .!!

إرحلوا فلا حاجة لنا لانصار لله .. فمن توكل عليه فهو حسبه .. وحسبكم ان الله لم يبعث محمد بن عبدالله الا لقوم أصحاب مزاج .. لذا قال ربكم وجادلهم بالتي هي احسن.



مقالات أخرى للكاتب

  • مشتهي مستحي !!

  • التعليقات

    إضافة تعليق

    مقالات الأعداء

    إستطلاعات الرأي

    فيس بوك

    إجمالي الزيارات

    22,962,181